الى اين يقودنا هذا الفيسبوك؟       ائتلاف المواطن: سنجعل بغداد عاصمة منتجة للنفط!!       المفوضية تغرم أكثر من 48 كيانا سياسيا مخالفا       انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق بغدادية.. والوزارة تعزوه الى اعمال الصيانة       مختصون: اموال العراق في الخارج تستخدم لدعم الارهاب في الداخل !!       "كطر" الحبابة .. تعود الى حضن الخليج ثانية!!       كاريكاتير       أصالة تضم "مواقف مؤلمة" في البومها الجديد       ميريام فارس تستعد لـ "سامباتيكا"       سولاف جليل تتزوج من شخص ثري    

القائمة الرئيسيــة


محرك البحث





بحث متقدم


أهم الاخبار

  • السياحة في خطر ..

  • تسجيل الدخول



    المستخدم
    كلمة المرور

    إرسال البيانات؟
    تفعيل الاشتراك


    إحصائيات

    عدد الاعضاء: 4
    مشاركات الاخبار: 18107
    مشاركات المنتدى: 0
    مشاركات البرامج : 0
    مشاركات التوقيعات: 0
    مشاركات المواقع: 3
    مشاركات الردود: 3


    المتواجدون حالياً

    المتواجدون حالياً :7
    من الضيوف : 7
    من الاعضاء : 0
    عدد الزيارات : 2662869
    عدد الزيارات اليوم : 9150
    أكثر عدد زيارات كان : 16336
    في تاريخ : 19 /03 /2014




    جريدة بغداد الاخبارية » الأخبار » الاخبار الاقتصادية


    توزيع تعويضات المتضررين من الامطار مطلع الشهر المقبل


    بغداد الاخبارية/ندى عبدالرضا
    أعلن النائب الاول لمحافظ بغداد محمد الشمري انه سيتم توزيع التعويضات للمتضررين جراء الامطار خلال الشهر المقبل بعد اكتمال الاحصائيات اللازمة ومعرفة المتضررين واعدادهم.
    وقال الشمري في تصريح صحفي امس:" وصلنا الان لمرحلة استكمال المعاملات في الوحدات الادارية وبعض الوحدات بدأت برفع هذه المعاملات الى لجنة التعويضات في محافظة بغداد وهناك يتم تدقيق هذه المعاملات".
    وأشار الى  انه "في حال استيفاء هذه المعاملات للشروط المطلوبة وفق الضوابط التي وضعت في الاستمارة الخاصة بتعويض المتضررين من جراء الامطار يتم حينها احالتها الى قسم الحسابات لصرفها فورا".
    ولفت الشمري الى انه "حاليا ننتظر إقرار الميزانية الجديدة لصرف التعويضات للمتضررين وذلك لان مبالغ التعويضات تطلق عن طريق الموازنة ،داعيا مجلس النواب بـ"الاسراع في اقرار الميزانية"، متوقعا ان" تكون اعداد المتضررين من جراء الامطار كبيرة جدا".
    وبين انه "بالإمكان زيادة المبلغ المقرر منحه الى المتضررين من مليون الى مليون ونصف او اكثر بعد احصاء عدد المتضررين وتقسيم مبلغ الـ100 مليار دينار الذي حدد من قبل مجلس الوزراء عليهم"، مشيرا الى ان "هذا المبلغ لا يكفي لتعويض المتضررين نسبة لخسائرهم".
    يذكر ان العاصمة بغداد كانت قد شهدت غرق معظم شوارعها الرئيسية والفرعية نتيجة سقوط الامطار لاثنتي عشر ساعة بشكل متواصل دون توقف مما ادى الى تلف محتويات الدور السكنية.


    المشاركة السابقة : المشاركة التالية


    القائمة البريدية


     

    Copyright ©www.baghdadnp.com. All rights reserved