الجبر .. لقتل الناس على الهوية!!       واشنطن: قدمنا 14 مليون قذيفة وطلقة و7000 سلاح مختلف لمعركة الانبار       وول ستريت جورنال: النفط العراقي يصل لاعلى انتاج منذ 35 عاما       الشرطة تؤكد محاصرة (داعش) بالفلوجة وأبناء العراق يتوقعون "تحرير" الأنبار قريباً       داعش تستعد لـ"غزوة بغداد الكبرى".. ومطالبات باستعدادات استخباراتية ولوجستية للتصدي لها!!       تفجيرات الدواعش ترضي اصحاب الضمائر الميتة       كاريكاتير       بغداد الاخبارية سالتهم ... من وراء تدهور اجور الفنانين ؟!       وفد من وزارة الثقافة يزور الفنانة أمل طه       رحمة رياض تعيش الحب مع الامير ...!!!    

القائمة الرئيسيــة


محرك البحث





بحث متقدم


أهم الاخبار

  • السياحة في خطر ..

  • تسجيل الدخول



    المستخدم
    كلمة المرور

    إرسال البيانات؟
    تفعيل الاشتراك


    إحصائيات

    عدد الاعضاء: 4
    مشاركات الاخبار: 18245
    مشاركات المنتدى: 0
    مشاركات البرامج : 0
    مشاركات التوقيعات: 0
    مشاركات المواقع: 3
    مشاركات الردود: 3


    المتواجدون حالياً

    المتواجدون حالياً :9
    من الضيوف : 9
    من الاعضاء : 0
    عدد الزيارات : 2693446
    عدد الزيارات اليوم : 276
    أكثر عدد زيارات كان : 16336
    في تاريخ : 19 /03 /2014




    جريدة بغداد الاخبارية » الأخبار » محليات


    امانة بغداد تغير حي السفير من زراعي الى سكني


    بغداد/بغداد الاخبارية
    اعلن وكيل امانة بغداد للشؤون البلدية نعيم عبعوب الكعبي عن تشكيل لجنة للوقوف على الاحتياجات والمشكلات الخدمية في حي السفير لإيجاد الحلول السريعة
    والمناسبة لها , مطالباً بضرورة الاسراع بتغيير جنس الارض من زراعي الى سكني وتمليكها لشاغليها كواقع حال.
    ونقلت مديرية العلاقات والإعلام في بيان عن الكعبي قوله خلال جولة ميدانية في حي السفير الواقع شرقي العاصمة بغداد للإشراف الميداني المباشر على الحملة الخدمية التي تنفذها ملاكات امانة بغداد لتقديم الخدمات لهذه المنطقة  "ان لجنة رئيسة شكلت برئاسة الوكيل البلدي لأمانة بغداد للوقوف على المشكلات والمعوقات الخدمية التي تعاني منها منطقة حي السفير وتشخيصها لوضع المعالجات والحلول السريعة لها وتقديم الخدمات الضرورية لساكنيها ورفع جزء من معاناتهم ".
    وأضاف الكعبي ان " منطقة السفير تعد من المناطق العشوائية ذات الاستعمال الزراعي الامر الذي ترتب عليه صعوبة في تقديم الخدمات لها او تنفيذ المشاريع  أسوة بسائر المناطق ذات الاستعمال السكني في العاصمة بغداد ".
    وأشار الكعبي الى ان " امانة بغداد استجابت لمناشدات اهالي منطقة السفير وباشرت من منطلقات إنسانية تنفيذ حملة كبرى للنظافة ورفع النفايات والأنقاض وسحب المياه الآسنة ومياه الأمطار وتنفيذ بعض الاعمال الزراعية وغيرها من الاعمال البلدية الضرورية التي يحتاجها اهالي هذه المنطقة التي تعد من المناطق ذات الكثافة السكانية العالية ".
    وطالب الكعبي "الجهات المختصة بضرورة مناقشة تغيير جنس الارض لمنطقة حي السفير من زراعي الى سكني وتمليك الارض لشاغليها كواقع حال ليتسنى لأمانة بغداد والوزارات الاخرى تقديم الخدمات لها بصورة رسمية وتنفيذ المشاريع في مختلف القطاعات الخدمية وإنهاء معاناة ساكنيها ".
    وبين الكعبي ان " تمليك اراضي حي السفير لساكنيها سيمكن امانة بغداد والوزارات الخدمية الاخرى من تقديم الخدمات لها كمد شبكات الماء الصافي والصرف الصحي وقيام الوزارات الاخرى ببناء المدارس والمستشفيات والمراكز الصحية وخدمات الكهرباء وانهاء معاناة اهلها التي استمرت لسنوات عديدة " .


    المشاركة السابقة : المشاركة التالية


    القائمة البريدية


     

    Copyright ©www.baghdadnp.com. All rights reserved