المالكي يستغرب: الاردن تؤازرنا وتستضيف مؤتمراً لدعم الارهاب!!       اليوم: بان كي مون في بغداد .. والمالكي يزور السليمانية       تشكيل لجنتان للموازنة ودعم النازحين       داعش تنذر أكراد الموصل بالرحيل وتنقلب على اتفاقاتها مع بارزاني       الخزاعي: العراق يخوض حربا للدفاع عن السلم الدولي.. وألمانيا تؤكد دعمها       كوريا تبني مطارا قتاليا جنوب العراق       مطالبات بتقسيم العراق الى اربع اجزاء.. ومقترح بمنح المسيحيين منطقة ملاذ آمن       البرلمان يؤجل التصويت على اختيار رئيس الجمهورية       محافظ بغداد يوزع الصكوك ضحايا الإرهاب ويؤكد: انجزنا أكثر من 30 الف معاملة       أمن بابل: تطهير 75% من جرف الصخر    

الرئيسيـــــــة


محرك البحث





بحث متقدم


أهم الاخبار

  • السياحة في خطر ..

  • تسجيل الدخول



    المستخدم
    كلمة المرور

    إرسال البيانات؟
    تفعيل الاشتراك


    إحصائيات

    عدد الاعضاء: 7
    مشاركات الاخبار: 21192
    مشاركات المنتدى: 0
    مشاركات البرامج : 10
    مشاركات التوقيعات: 0
    مشاركات المواقع: 3
    مشاركات الردود: 3


    المتواجدون حالياً

    المتواجدون حالياً :8
    من الضيوف : 8
    من الاعضاء : 0
    عدد الزيارات : 3600901
    عدد الزيارات اليوم : 5546
    أكثر عدد زيارات كان : 17208
    في تاريخ : 15 /05 /2014




    جريدة بغداد الاخبارية » الأخبار » محليات


    هيئة البحث والتطوير الصناعي تقيم ندوة لتحسين التبليط الاسفلتي


    بغداد الاخباريه/أيمان سعدون   
    أقامت الهيأة العامة للبحث والتطوير الصناعي أحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن والشركة العامة للصناعات التعدينية وبمشاركة كل من وزارات الأعمار
    والإسكان, والنفط ,والعلوم والتكنولوجيا, والتعليم العالي والبحث العلمي على قاعة دجلة في فندق بغداد تحت شعار ((تطوير الاكساء الاسفلتي للارتقاء بالبنى التحتية لشوارع العراق )) ندوة لتحسين مواصفات التبليط الإسفلتي  برعاية معالي وزير الصناعة وبحضور عضو مجلس محافظة بغداد نزار ثامر سلطان التميمي وممثلي الوزارت وعدد من السادة المدراء العامين والاساتذة المختصين في الجامعه التكنولوجية .
    وقال متحدث باسم الوزارة لبغداد الاخبارية امس:" انه تم عقد هذه الندوة استنادا إلى توجيهات وزير الصناعة للمساهمة في تقديم أفضل الخدمات العلمية لتنمية المجتمع وبإشراف المستشار العلمي الدكتور حمودي عباس حميد وتنفيذا لتوصيات المؤتمر الذي عقدته  وزارة الأعمار والإسكان في 27/1/2012 والخاصة بموضوع التبليط الإسفلتي".
    واضاف" ان الهدف منها تشجيع البحوث في مجال تحسين التبليط الإسفلتي وتشجيع صناعة الاسفلت المحلي والعمل المشترك لأجل النهوض بواقع تنفيذ التبليط الاسفلتي في العراق بما ينسجم مع المواصفات العالمية المعتمدة للارتقاء إلى مستوى حضاري متقدم باستخدام التكنولوجيا الخضراء أسوة بالدول المتقدمه ,تدوير المخلفات إضافة إلى تفعيل دور الجهات المختصة بتطبيق البحوث المنجزة خدمة للصالح العام والتوجه نحو استخدام نظام الرصف عالي الأداء في تصميم الخلطات الإسفلتية ".


    المشاركة السابقة : المشاركة التالية


    القائمة البريدية


     

    Copyright ©www.baghdadnp.com. All rights reserved